وقفة النور

4 التعليقات

متطوعون ومتطوعات وقفة النور
وقفة النور .. وقفة من أجل المكفوفين .. لأننا نؤمن بحقهم في التعليم .. لأننا نؤمن بحقهم في الحياة .. كانت الوقفة بعد مسيرة في أسواق وشوارع بحري ..
كانت الشمس في أشد لحظات ثورتها لكن رغما عنها كنا نسير ونحن نغمض أعيننا نحمل العصي البيضاء ونعلم المارة في الطريق كيفية إستخدامها وبعض منا يعرفهم عن معهد النور .. اول معهد للمكفوفين في السودان والذي هو حقا بحاجة إلينا.. وأعني الحوجة بكل ما تعنيه من معنى .. ان نهتم بأولئك الأطفال بداخله .. تعليمهم .. مكانهم .. والبيئة المناسبة لهم ليحيوا حياة كريمة هم وربي العظيم يستحقونها .. اليوم كانت وقفة النور في بحري .. وغدا تستمر معارضنا ..
تعليم بلا حدود .. بصيص أمل في معهد النور للمكفوفين .. ومن ثم ننتقل لبرنامجنا والذي سيكون بشارع النيل الخرطوم .. كونوا قريبين ..
وإتذكروا : "ما إلا نرجى الضو شان نفهم العتمة " و"على هذه الأرض ما يستحق الحياة".
 
 
  • Unknown يقول...

    السلام عليكم والسلام على كل من يحب الإنسان ويزرع في الأرض حبات الأمل ويسرج شمعة في دياجير الطلام ( يا عين بطلي الدمعة ما دام في الأمل شمعة )ولو أوقدنا شمعة شمعة لعم الضوء ,, ومن الواجب تدريب الناس في كيفية التعامل مع الكفيف .. وفقكم الله تعالى وسدد خطاكم .. ,غلى الأمام.
    أدهم محمد علي العبدي -- جبل الأولياء . مهنة التدريس .فيس بوك وتويتر : أدهم العبدي .مدوناتي على الرابط :alabdi.blogspot.com

شاركني رأيك

 

جميع الحقوق محفوظة لـ الدرويشة السمراء